UNION2011

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

UNION chat

كـم يسر الادارة ان تعلن لكـل اعضاء المنتدى الكـرام عــن بداية حملة التطوير للمنتدى ، حيث تبدأ هـذه الحملة بتطوير شـامل لكل اركـان المنتدى بــدأ باعــادة هيكلة كاملة لاقسـام المنتدى ومــرورا بالمواضيع والشـروحات والمسابقات وغيرها الكثير والكثير من التجديدات التى نـامل ان تحوز على اعجاب الاعضـاء ، ونطلب من الاعضــاء الكــرام اعطاء المنتدى بعض الوقت والمجهود حتى نصل به الى ما نامل فنحن لم ننشـاء المنتدى الى من اجــلكم انتم ومن اجــل مساعدتكم لذلك فنحن نطلب منكم المساعدة ، حتى نصل بالمنتدى الى الهــدف الــذى من اجله أونشـاء  .
اعتذر عن عدم وجودى فى الايام السابقة وانا الان موجود يمكنكم مراسلتى على amr_6p@yahoo.com

نكته من عندي

hinucal
    عضـو جديد
    عضـو جديد

<b>عـدد النقـاط  <b> عـدد النقـاط : 19
    <b> التقييم  <b> التقييم : 0
    الـدولة : غير معروف
    المهنة : غير معروف
    احترام قوانين المنتدى : نكته من عندي  110

نكته من عندي  Empty نكته من عندي

مُساهمة من طرف hinucal الخميس ديسمبر 30, 2010 9:19 pm

السلام عليكم

لو لفيت بكل المواقع ما راح تلاقي هي النكته لانها جديده و انا اول من يقولها على

الانترنت

مرا في واحد غبي ما بيعرف شي و واحد عبقري مثقف ..... التقو بلطياره و جلسو بجانب بعض .... العبقري اتكبر صار يقول بعقله شو واحد غبي يجلس بجانبي ما يسير ..... راح العبقري قال للغبي تلعب لعبه ..... قال الغبي شو هي ...... قله انا بسألك سؤال اذا عرفت بعطيك 3000 جنيه و اذا ما عرفت بتعطيني 5 جنيه و انت بتسألني سؤال اذا عرفته انا باخذ منك 5 جنيه و اذا ما عرفته بعطيك 3000 جنيه ..... الغبي قال 3000 جنيه مقابل 5 جنيه اوكي ماشي .... اول سؤال كان للعبقري قال مين اكتشف الجاذبيه الارضية؟ الغبي ما عرف و اعطاه 5 جنيه ..... الان دور الغبي يسأل قال الغبي في اشي بيطلع على الجبل برجل واحده و بينزل ب 3 رجلين ؟..... قعد يفكر العبقري ساعه سعتين ثلاث ساعات ما عرفها طال 3000 جنيه و اعطاهم للغبي بعد ما اعطاه الفلوس قله طيب شو هو الي بيطلع على الجبل برجل و بينزل 3 رجلين ..... الغبي طلع 5 جنيه و اعطاهم للعبقري

انشاء الله تكون اعجبتكم و فهمتوها
    🤡

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:18 pm